السبت، 25 ديسمبر 2010

أحمد عز يلتقي بـ''أشرف مروان '' في رمضان المقبل

0 التعليقات


لم يستطع الفنان أحمد عز رفض العرض المقدم إليه من السيدة هدى عبدالناصر كريمة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر وزوجة رجل الأعمال الراحل أشرف مروان بتجسيد شخصية زوجها الراحل والذي مازالت حادثة وفاته سراً غامضاً لم يهتدي أحد إلى حقيقته حتى وقتنا هذا.

وتأتي موافقة عز على الرغم من تأكيداته السابقة بعد عرض مسلسله الأخير الأدهم بأنه لن يشارك في بطولة أي مسلسل تلفزيوني في المرحلة المقبلة، يقول، حيث قال "هذه حقيقة لا أنكرها، إذ اتخذت بالفعل هذا القرار. ولكن، كان من الصعب عليّ رفض عمل كبير كهذا، يبرز جوانب مهمة وخطيرة في حياة رجل مثل اشرف مروان، وفي الوقت ذاته يكشف النقاب عن أمور كثيرة ومهمة حدثت في مصر خلال الأربعين عاماً الماضية".

يذكر أن موازنة ضخمة رصدت لتنفيذ المسلسل الذى اطلق عليه إسماً مؤقتاً "الرحلة" ، تتجاوز الأربعين مليون جنيه بهدف خروجه في صورة تليق بالراحل وأسرته ، كما سبق وصرح أفراد أسرة مروان، باسم وتاريخ الراحل. ويعد الهدف من هذا العمل تقديم رد على كل الإشاعات السيئة التي أحيطت بمروان سواء في حياته أو بعد رحيله.

ومن المقرر ترشيح بقية الفنانين والفنانات الذين سيشاركون في بطولته بعد إفراج الجهات الأمنية عنه لبدء تصويره وعرضه على شاشة رمضان المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق