الاثنين، 27 ديسمبر 2010

سعد الصغير:السبكي استبدل سمية الخشاب بجومانا مراد بسبب وزنها الزائد

0 التعليقات

يواصل المطرب الشعبي سعد الصغير التحضير لألبومه الغنائي الجديد، المقرر طرحه خلال صيف 2011، والذي انتهى بالفعل من تسجيل 6 من أغنياته، ويستعد لتقديم مفاجأة غنائية من خلاله.

وصف سعد الصغير ألبومه الجديد بأنه سيكون "الأفضل في مشواره الفني"، قائلا: تتنوع موسيقى أغنيات الألبوم بين الموسيقى الشرقية والغربية، وأعتبره نقلة في حياتي الفنية، لذلك استغرق كل هذا الوقت في الإعداد له، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وفجر الصغير مفاجأة حين أعلن عن تقديمه لأغنية باللغة الإنجليزية، ووصف معاناته في حفظ كلماتها قائلا: حفظ كلمات الأغنية صعب جدا، ورغم أنني سجلتها على أسطوانة، لأستمع لها في المنزل أو أثناء تنقلي بالسيارة، لم أتمكن من حفظها.

هذا ويضم الألبوم أغنات: "مراتي خنقاني"، وقد اختار تصويرها بطريقة الفيديو كليب، بالإضافة إلى عدد من أغاني الأفراح منها أغنية بعنوان: "نفسي أتجوز أربعة أصل دماغي مطرقعة"، ومن المقرر أن يصورها أيضا بطريقة الفيديو كليب، ليتزامن عرضها مع موعد طرح الألبوم، ولم ينس تجربة مرضه فقدم أغنية بعنوان: "كده كده ميت بالمرة".

وعلى صعيد فيلمه الجديد "شارع الهرم"، دافع الصغير عن الفيلم قائلا: انسحاب سمية الخشاب المفاجئ ليس له مبرر، لأنه قرأت السيناريو ووافقت على الدوروسجلت أغنية دويتو معى بعنوان: "يا بنت هاتي بوسة وأنا أديكي المحفظة"، وقد حاولت سمية إجراء بعض التعديلات في السيناريو أكثر من مرة، لكن المؤلف رفض، فطالبت مثلا بتغيير دوري في الفيلم من "طبال" إلى "سائق ميكروباص"، بالإضافة إلى حذف مشهد قبلة بيني وبينها، رغم أنني أراه ضروري دراميا.
وكشف أن السبكي رفض البدء في تصوير الفيلم، إلا بعد أن تنقص سمية وزنها لتصبح ملائمة لدور الراقصة، لذلك تم استبدالها بجومانة مراد التى وافقت على الفيلم، ولم تغير أي شيء في السيناريو.
 
وقال الصغير: سأقوم بتسجيل الأغنية مرة ثانية مع جومانا، فسمية الخشاب مؤدية ولن تختلف كثيرا عن جومانة، وأجهزة الصوت الحديثة تستطيع تعديل وتغيير أي صوت.

يذكر أن آخر أفلام سعد الصغير كان "ولاد البلد" الذي عرض في مسم عيد الفطر 2010، وشارك في بطولته محمد لطفي والراقصة دينا وسليمان عيد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق