الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

لطيفة: نعم دعمت هشام طلعت بتهمة قتل سوزان تميم

0 التعليقات


أعربت المطربة التونسية لطيفة عن تضامنها ودعمها لرجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، في محاكمته بتهمة قتل المغنية اللبنانية الراحلة سوزان تميم.

أعلنت لطيفة في برنامج "هلا وغلا" على قناة "أبو ظبي"، أنها تساند هشام طلعت مصطفى في محنته القضائية، في مقتل سوزان تميم وذلك نظرا لعلاقة الجيرة التي تجمعها بزوجته ووالدته، حيث يسكنون في نفس العمارة التي تعيش بها.

وعن علاقتها بزميلاتها في الوسط الفني، بعدما تردد من وجود مشاكل بينها وبين إليسا ونجوى كرم، قالت: الأولى صديقة عزيزة لي، وأقدرها كثيرا، أما الثانية، فلم أصرح من قبل بأنها تغير مني، على العكس فنجوى كرم فنانة كبيرة وصوتها جميل.

وعما وصل إليه الوسط الفني، أكدت أنها ترفض ما وصفته بالابتذال في تصوير الكليب، قائلة: الأغنية الحلوة لا تحتاج لبانيو وسرير، الفن الراقي هو ما يأخذ الإنسان إلى مكان جيد، ولا يجب أن يكون الفن به ما يخدش الحياء، ويجب أن يحمل رسالة راقية.

وفي نفس السياق، أبدت لطيفة إعجابها بالمغني المصري نادر أبو الليف، مشيرة إلى أن أغانيه تتطرق لمواضيع جيدة، وتهم المجتمع وليست مبتذلة.
يذكر أن لطيفة صورت مؤخرا أغنية بعنوان "فيها كل الخير"، وتدور أحداثه حول محاربة الهجرة غير الشرعية، ويدعو الشباب للاهتمام بالعمل في بلادهم وعدم السفر، وقامت بإهدائها للشعب المصري منذ فترة، من كلمات محمد عبد الحى، وألحان أشرف السرخوجلى، والتوزيع الموسيقى على أباظة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق