الأحد، 26 ديسمبر 2010

حسين فهمي يتدخل لحل مشاكل لقاء سويدان في أعمالها الفنية

0 التعليقات

أثارت الفنانة لقاء سويدان خلافاً حاداً مع أبطال العرض المسرحي "ابنتي الجميلة " ، مما أدي إلى إنسحابها بعد مشاركتها بأيام قليلة قبل العرض .

تعود تفاصيل المشكلة عندما أصرت لقاء على أن يعاملها النجوم المشاركين في العمل وهم الفنانة شيرين وسامي مغاوري وأحمد راتب على أنها نجمة العمل ، الأمر الذي اثار غضب الفريق خاصة وأن مخرج العمل حسن عبد السلام أعلن أن شيرين هي بطلة العمل وليست سويدان .

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أصرت لقاء على أن تكون أخر من يودع الجمهور على خشبة المسرح بعد انتهاء العرض ، وهو أمر أخر رفضه النجوم مما أدي إلى انسحابها.

وعلى الرغم أن المشكلة تتعلق بلقاء سويدان وحدها إلا أن تدخل زوجها الفنان حسين فهمي في حل المشكلة أزعج الجميع خاصة وأنه غير مشترك في العرض.

وكان تدخل فهمي من أجل حل الأزمة "وعودة المياة لمجاريها " لتستأنف لقاء دورها في العرض، إلا أن محاولاته باتت بالفشل بعدما رفض كلا من الطرفين قبول شروط الأخر.

ولم تكن هذه هي الأزمة الأولى من نوعها التي تقوم بها سويدان مع فريق عمل إحدى المسرحيات التي تشارك فيها ، بل سبقها خلافاً أثناء عرض مسرحية " زكي في الوزارة " التي كان يشاركها فيها زوجها حسين فهمي وهالة فاخر،وكانت لقاء أيضاَ تتعدي على تاريخ الفنانة هالة فاخر ، وترغب أن يعاملها المشاركين على أنها البطلة رغم أن هالة فاخرهي البطلة الاساسية .

وكعادته تدخل حسين فهمي لصالح زوجته مما أدي إلى انسحاب هالة فاخر من العرض، ورفضها العمل مجدداً في أي عمل يشارك فيه الزوجين ؛مؤكده لأن الفن لا يعتمد على العلاقات الشخصية ،وأعتبرت تصرفات حسين فهمي مخجلة وغير منصفه للحق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق