الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

داليا البحيري: زواجي أبعدني عن السينما

0 التعليقات

كشفت الفنانة المصرية داليا البحيري عن أنها تحضر حاليا لمسلسل جديد بعنوان "أمر الحب" سوف يعرض خلال شهر رمضان المقبل، وذلك في أول تعاون يجمعها مع المخرج سعد هنداوي، وأنها تتمنى أن يلقى استحسان الجمهور، خاصة وأنه يأتي في سياق الأعمال التلفزيونية، التي تناقش الوضع الاجتماعي في المنطقة العربية.

واعتبرت داليا البحيري أن مسلسلها "ريش نعام" نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، خاصة أنه حقق نجاحا كبيرا، لافتة إلى أنها لم تتوقع حجم المشاهدة التي حظي بها خلال شهر رمضان الماضي رغم المسلسلات الكثيرة التي عرضت في هذا الشهر.

وشددت الفنانة المصرية خلال استضافتها في برنامج "كلام على الورق" على قناة "نايل لايف" على أنها تركز حاليا في الدراما التلفزيونية، حتى تجد العمل الجيد الذي تعود به من جديد إلى السينما مؤكدة أن زواجها كان سببا في غيابها طيلة 4 سنوات، حيث يعرض عليها المنتجون أدوارا وصفتها بـ "الرخيصة" التي لا تناسبها.

وقالت داليا: "لقد ابتعدت عن السينما خلال السنوات الأربع الماضية بسبب زواجي، ثم إنجابي ابنتي قسمة بعد وفاة خديجة، لكن في هذه الفترة تلقيت عدة عروض سينمائية إلا أنني اعتذرت عنها لأن ظروفي لم تكن تسمح".

وأضافت: "لقد تلقيت أيضا نوعية من الأفلام الرخيصة لا تتناسب مع وضعي وبيتي، لذلك رفضتها تماما ودون تفكير، لقد وجدت أن الجلوس في البيت أفضل من أن أقدم أفلاما تسيء إلى شخصيتي وتاريخي".

وهاجمت الفنانة المصرية القائمين على صناعة السينما في مصر مؤكدة أنهم غير حريصين على مصلحة النجمات الموجودات على الساحة، وإنهم يفضلون الاستعانة بوجوه جديدة نظرا لقلة أجورهن وذلك رغبة منهم في تحقيق مكاسب كبيرة.

وأشارت البحيري إلى أن العمل الجيد هو الذي يحكم اختياراتها، وأنه لم يحدث أبدا أن اختلفت ماديا مع أي أحد على عمل تحبه .

وقالت: "ليس عيبا على الفنانين أن يطلبوا أجورا عالية، إنما العيب على المنتجين الذين يستجيبون لمطالبهم رغم المغالاة فيها".

0 التعليقات:

إرسال تعليق