الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

عز: نظام مبارك ظلمني

0 التعليقات

طالب الفنان المصري أحمد عز جميع المصريين بالعمل علي إعادة بناء مصر من جديد، حفاظاً عليها حتى تصبح في صدارة الأمم، ولفت إلى أن أهم التحديات التي تحيل تحقيق ذلك هي استفحال ظاهرة البلطجة والانفلات الأمني، لذا يجب علي الجميع ألا يتيحوا الفرصة لفلول النظام السابق للتخريب.

أما عن سبل تحقيق ما يتمناه عز فذكرها-في مدونته- قائلاً إنه يجب أن يجتمع المصريون علي قلب رجل واحد وألا يعطوا لأعدائهم فرصة للشماتة فيهم وفي ثورتهم التي أذهلت العالم كله، خاصة بعد انتهاء سطوة الدولة البوليسية التي كانت تحمي فساد النظام السابق والذي تجلي سطوتها في السينما والرقابة علي المصنفات الفنية.


عز أشار إلى أنه كفنان عاني كثيراً من الظلم والتعسف من الرقابة والأمن في ظل النظام السابق بسبب فيلمه الجديد "المصلحة"، مؤكداً أنه تم منع الكثير من الأعمال الفنية التي تنتقد سلبيات النظام وتطرح فساد رجال السلطة.


يذكر أن فيلم " المصلحة" هو أول فيلم سينمائي يجمع بين النجمين أحمد عز وأحمد السقا، ويشاركهما البطولة حنان ترك وزينة وعابد فهد وصلاح عبد الله وأحمد منير وعمرو يوسف وأحمد السعدني، ومن تأليف وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج ساندرا نشأت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق