الخميس، 15 سبتمبر 2011

يسرا: "الكبير أوي" كان بيموتني من الضحك... ونجاح "شارع الهرم" طبيعي

0 التعليقات

اعتبرت الممثلة الكبيرة يسرا غيابها عن دراما رمضان 2011 فرصة لها لمتابعة أعمال الآخرين، بالإضافة لفترة راحة كانت تحتاجها.

قالت يسرا: "هناك أعمال ظهرت بمستوى عال، فكان أفضل عمل كوميدي وكنت أبحث عنه بين القنوات هو (الكبير أوى)، كان (بيموتنى) من الضحك، وانتظمت في مشاهدته على عكس باقي الأعمال، فأحمد مكى ودنيا سمير غانم نجحا فى تقديم أدوارهما"، حسب صحيفة "المصري اليوم".

تابعت: "تحمست لتجربتي (المواطن إكس) و(دوران شبرا)، لأنهما أعمال طازجة، ورغم ذلك تم تقديمهما بمنتهى الحرفية على كل المستويات وكنت سعيدة بالشباب الجديد الذى ظهر فى أفضل صورة، مثل هيثم أحمد زكي وحورية فرغلي وعمرو يوسف وأمير كرارة".

أضافت بطلة مسلسل "خاص جدا": "كما أعجبت بدور صابرين ومجدى كامل فى مسلسل (وادى الملوك)، وجمال سليمان وليلى علوى في (الشوارع الخلفية)، ولفت انتباهي تصوير مسلسل (شارع عبد العزيز) وفكرته أيضا، وكان التمثيل في (الريان) رائع"


وعن رأيها في أفلام العيد وتحقيق فيلم "شارع الهرم" أعلى إيرادات، قالت: "أمر طبيعى جداً الآن، لأن الجمهور يريد الضحك لأن معظمنا زهقان، كما أن جمهور العيد من المراهقين، والإيرادات ليست مؤشراً على جودة الأعمال".

ومن ناحية أخرى، تستعد يسرا لتصوير أحداث مسلسلها الجديد "شربات لوز" في نوفمبر بين مصر وفرنسا، وذلك ليتم عرضه في رمضان 2012، وسيشارك في بطولة المسلسل أمير كرارة وقصة تامر حبيب وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة انتهازية في الخمسينات من عمرها تحقق كل أهدافها بأي وسيلة ممكنة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق