السبت، 3 سبتمبر 2011

سعد الصغير يؤكد توبته ودينا تدافع عن حشمة بدل رقصها

0 التعليقات


أعرب المطرب الشعبي المصري سعد الصغير عن اندهاشه من حملات مقاطعة فيلمه (شارع الهرم)، مؤكدًا أنه لم يتراجع عن توبته في عدم الرقص مرة أخرى، فيما أشارت دينا إلى أنها ارتدت بدل رقص محتشمة مراعاة لمشاعر المصريين، ولأنها قامت بتصوير بعض مشاهد الفيلم في شهر رمضان الفضيل.
وقال سعد الصغير، إنه مندهش من حملات المقاطعة التي أطلقتها بعض الصفحات على "فيس بوك" لفيلمه الجديد (شارع الهرم) المقرر عرضه في دور السينما في ماراثون أفلام عيد الفطر، والتي استند الذين أطلقوها إلى رقصاته أمام الراقصة دينا.
وأكد الصغير أنه لا يزال عند توبته، وبالفعل لم يرقص في هذا الفيلم، بل كان كل ما فعله هو مجرد تأدية رقصات فنون شعبية أمام الراقصة دينا أو بمفرده، وأشار إلى أن عودته للرقص مرة أخرى تخالف ما سبق وأعلنه أثناء فترة مرضه الماضية، ودخوله في غيبوبة طويلة استمرت لشهور، أنه لن يعود إلى الرقص مرة أخرى.
من جانبها، فقد دافعت الراقصة دينا عن فيلمها (شارع الهرم)، وأكدت أنها لم ترتد أي بدل رقص عارية في هذا الفيلم مراعاة لمشاعر المصريين ومراعاة لكونها قامت بتصوير بعض المشاهد في شهر رمضان، وأنها حرصت على أن تكون البدل مغلقة بشكل كبير قد يكون أكثر من كل البدل التي سبق وارتدتها في سلسلة أفلامها السابقة أو في حفلاتها والأفراح التي تقوم بإحيائها.
فيلم (شارع الهرم) يشارك في بطولته بجوار سعد الصغير ودينا كل من مها أحمد، وسليمان عيد، ومحمود الليثي، ولطفي لبيب، عن قصة من تأليف سيد السبكي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج شورى

0 التعليقات:

إرسال تعليق