السبت، 3 سبتمبر 2011

الشحرورة : أنا من أجمل الشقراوات

0 التعليقات

كدت الفنانة صباح ان مقارنتها بالفنانة كارول سماحة في الأداء التمثيلي غير متكافئة، مشيرة الى ان النجاح الذي حققته كارول من خلال تجسيدها لشخصية الشحرورة كاف على الأقل في لبنان، واعتبرت صباح نفسها من أجمل الشقراوات وأنه لا يوجد من يشبهها.
وقالت صباح: 'أعتقد أن كارول بذلت أقصى مجهود لديها في مسلسل 'الشحرورة' الذي تجسد فيه شخصيتي، وهذا يكفي لأن دورها وضعها في مقارنة غير متكافئة مع أدائي التمثيلي، وبشكل عام يكفي النجاح الذي حققه المسلسل حتى الآن في لبنان'.
وأضافت الفنانة اللبنانية في حوارها مع موقع 'الفن أون لاين' وهي تجيب عما إذا كانت كارول نجحت في أن تكون قريبة الشبه منها أم لا: 'بالطبع أنا أجمل، واعتبر نفسي من أجمل الشقراوات، وبالطبع كارول أيضا جميلة، ولكنها لا تشبهني، ومن الصعب أن توجد فنانة تشبهني، فكل فنانة لها شكل وطابع مميز عن الأخرى'.
ونفت صباح وجود خلافات بينها وبين الشركة المنتجة لمسلسل 'الشحرورة', وقالت إنه كانت هناك تعقيبات على المسلسل مثل تقديم كارول أغنياتها بصوتها، وقالت: 'غضبت جدا عندما شاهدت هذا، حيث ان الاتفاق بيني وبين الشركة كان ينص على أن يتم تقديم الأغنيات بصوتي وليس بصوت كارول'.
وأضافت: 'غضبت أيضا بسبب ابتعاد مؤلف العمل عن بعض الأحداث المؤثرة في حياتي الشخصية واهتمامه بأحداث وشخصيات لم يكن لها تأثير قوي في مسيرتي الفنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق