الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

بعد تميز غادة عبد الرازق في رقص "سمارة"تفكر في الفوازير

0 التعليقات

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها كانت خائفة للغاية من دعوات المقاطعة التي نادى بها البعض في حق مسلسلها "سمارة" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أن نجاح المسلسل واستعراضاته دفعها للتفكير الجدي في تقديم فوازير رمضان خلال الأعوام القادمة.

وقالت: "بالطبع كنت خائفة جداً من دعوات المقاطعة التي انطلقت ضدي بعد الثورة، فقد كان بعضهم يقصد تدميري والقضاء عليّ، وأكثر ما كان يقلقني مجهود زملائي في العمل وأموال المنتج الذي أنفق الكثير على المشروع في ظل الأزمة المالية التي كانت تعاني منها الدراما. لكن الحمد لله "ربنا نصرني" وانقلبت دعوات المقاطعة إلى نجاح".

وأضافت في حوارها مع مجلة "أنا زهرة": "بمنتهى الصراحة، تعرّضت لأزمة نفسية حادة إلى درجة أنّني تعاطيت بعض الأدوية المهدئة، وخطر في بالي الاعتزال والابتعاد عن كل الشائعات والمؤامرات. 

لكن الحمد لله الحقائق تنكشف مع مرور الوقت، فهناك من يتربّص بي ويكره نجاحي ويريد النيل منّي. أحاول ألا ألتفت إلى تلك الضغائن والأحقاد. وكل ما أستطيع قوله إنّ الأعمال بالنيات وربّنا عوّضني بنجاح "سمارة" والحمد لله، المسلسل حظي بنجاح لم أكن أتوقعه، وأعتبر هذا النجاح أفضل ردّ لكلّ من هاجمني في الفترة الأخيرة".

وأبدت غادة استياءها من الانتقادات التي وجهت لها حول اهتمامها بملابسها أكثر من أدائها، وقالت: "أنا بصراحة تعبت من تلك الانتقادات. في بداية مشواري كانوا ينتقدونني بسبب عدم اهتمامي بأزيائي في العمل.

وبعدما بدأت الاهتمام بملابسي، انتقدوني أيضاً. لكنّي أرى أنّه ينبغي للفنان الاهتمام بمظهره وأدائه معاً، وصراحة أنا أنفق معظم مالي على ملابس أعمالي. ومنذ ثلاث سنوات، قرّرت أن أدّخر جزءاً من تلك الأموال لابنتي الوحيدة روتانا أما باقي الأموال فأنفقها على ملابسي، ولقد قمت بشراء أغلبها من لندن لأنّها تتضمّن قبعات وإكسسوارات معينة أما باقي الملابس فكانت من تصميم منى الزرقاني".

ورفضت غادة الهجوم الذي واجهها بسبب الرقص الذي أدته في المسلسل، وقالت: "أولاً، أنا لست راقصة حتى توجّه لي انتقادات فيما يتعلّق بالرقص لكنني ممثلة تجيد أداء الرقص.

وكنت أقدم الرقص بالشكل الذي يقدم في فترة الأربعينيات وكان يتم التركيز على الجزء العلوي فقط، وصراحة فكرت في تقديم الفوازير بعد الاستعراضات التي قدمتها في "سمارة"، لكني لو قدمتها، سأحتاج إلى تدريب ما لا يقل عن عامين وهي خطوة تحتاج إلى تفكير عميق، خصوصاً أن الجمهور ما زال متعلقاً بشريهان ملكة الاستعراض".

واعتبرت غادة عبد الرازق أن شخصية "سمارة" أكثر شخصية تشبهها خلال مشوارها الفني، وقالت: "تعتبر سمارة من أكثر الشخصيات التي تشبهني.

تشبهني في الجدعنة والرومانسية مشاعرها هي التي تتحكّم بها، والدلع طبعاً".

0 التعليقات:

إرسال تعليق