السبت، 3 سبتمبر 2011

اللبنانية قمر تتشبه بعبد الحليم حافظ وتعترف: لا أخجل من الماضي

0 التعليقات

بعد أن احتفلت بأول بطولة سينمائية وإعلان إطلاق فيلم "غرفة 6"، اعتبرت الفنانة اللبنانية قمر أن ظروف نشأتها الصعبة تتشابه مع ظروف نشأة الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ، مؤكدةً في الوقت نفسه أنها لا تخجل من ماضيها.
وتطرقت قمر، في حوار لصحيفة "الفجر" المصرية، إلى حياتها الشخصية. وقالت إنها ليست لديها مشكلات في الوقت الحالي، مؤكدةً أنها تعيش في الوقت الحالي حياة سعيدة للغاية؛ لأنها صارت أكبر سنًّا وتستطيع أن تقدر الأمور بشكل صحيح.
وأضافت الفنانة اللبنانية قائلة: "ابني نور الدنيا بالنسبة إلي، وصار يملأ حياتي. وأعتبره بمنزلة كل أسرتي". وكانت قمر واجهت عاصفة من المشكلات بعد أن قالت والدتها، في تصريحات سابقة، إنها حملت سفاحًا، غير أن الفنانة نفت صحة ذلك، مؤكدةً أن زوج والدتها وراء هذا التصريح. وبعد أزمة تلك التصريحات، دخلت الفنانة في مواجهات قضائية ضد رجل أعمال مصري قالت إنها والد ابنها بعد زواج سري، فيما نفى رجل الأعمال نسبة ابن قمر إليه.
وكشفت قمر، في هذا السياق، أنها ستطلق قريبًا "كليب" تتناول فيه قصة حياتها في طفولتها، معربةً عن سعادتها بهذا الكليب؛ لأنها لا تخجل من المشكلات التي مرت بها في حياتها. وقالت: "الإنسان عيب أن يخجل من ماضيه، على سبيل، المثال عبد الحليم حافظ كانت ظروفه صعبة، وعاش يتيمًا، لكنه صار نجمًا كبيرًا بعد ذلك. وأعتقد أن ظروفي تشبه ظروفه، لكن الفارق أن لدي طفلاً صغيرًا، وهو لم يكن لديه أطفال".
وبعيدًا عن الغناء وحياتها الشخصية، تطرقت الفنانة إلى السينما التي اقتحمتها من أوسع أبوابها بعد إسناد أول بطولة إليها في فيلم "الغرفة 6"، مشيرةً إلى أنها كانت ترغب في التمثيل قبل أن تحترف الغناء. وقالت قمر: "فيلم (غرفة 6) جاء ترشيحي له من المخرج والمنتج اللذين وجدا أنني مناسبة للقيام بدور البطولة. وتحمست إلى العمل وفوجئت بالدعاية ووجود صورتي وسط الفنانين المشاركين في الفيلم".
وأضافت: "أجسد في الفيلم دور محامية متسلطة، وهو ما حمس المخرج والمنتج لترشيحي؛ لأنهما يريان أن شخصيتي قوية للغاية، فأستطيع أن أقوم بالدور، لكني لن أستطيع الحديث عن التفاصيل أكثر؛ كي لا أحرق أحداث الفيلم".
جديرٌ بالذكر أن الفنانة احتفلت قبل أيام ببدء تصوير الفيلم بأحد الفنادق في القاهرة. وشهد الحفل حضور فنانين ومطربين؛ منهم المطرب الشعبي المصري حكيم حكيم، والفنانة مي كساب، والمطرب والملحن نادر نور، وريهام عبد الحكيم، وملكة جمال المغرب إيمان شاكر

0 التعليقات:

إرسال تعليق