السبت، 25 ديسمبر 2010

الخولى يسمح باستمرار مسرحية "شيزلونج" 15 يوماً

0 التعليقات

قرر الفنان رياض الخولى، رئيس البيت الفنى استمرار عرض مسرحية "شيزلونج" للمخرج محمد الصغير، بطولة نجوم ورشة حلم الشباب، 15 يوماً أخرى، تقديرا ومكافأة للشباب المشاركين فيه على ما حققه العرض من نجاح جماهيرى ونقدى.

وشدد الخولى على أن سياسة البيت الفنى تتمثل فى مكافأة العروض الناجحة ودعم صانعيها، من أجل فك شفرة معادلات التواصل مع الجمهور من خلال أعمال ذات مستوى فنى راق.


من جانبه عبر شادى سرور، مدير مسرح الشباب، عن سعادته بما يحققه العرض يومياً من تواجد جماهيرى كبير، لافتاً إلى أن بشائر نجاحه ظهرت منذ عرضه للمرة الأولى على هامش الدورة الماضية من المهرجان التجريبى، وقال إن العرض يقدم يوميا على المسرح العائم الصغير.


وأضاف شادى أن الإقبال الجماهيرى لا يقتصر على فئة واحدة، فهناك الشباب والأطفال وكبار السن، والكل يتفاعل مع العرض الذى يمس هموم ومشاكل المواطنين بشكل كبير.


ولفت شادى سرور النظر إلى أن دخل شباك التذاكر ليس مقياسا لنجاح العمل، خصوصا أنه يعرض على أحد مسارح الدولة، التى تتميز بقلة سعر تذاكرها، وأن المقياس الحقيقى لنجاح العرض متعلق برد فعل المشاهدين والمسرحيين، وهو ما حققه هذا العرض المسرحى، فتزايد المشاهدين له يوما بعد يوم هو نجاح كبير للعمل بغض النظر عن دخله.


وأعرب شادى عن سعادته بمشاركة وحضور عدد من الفنانين والمسرحيين الكبار إلى العرض لدعم ومساندة الشبان الذين يقدمونه، وبعد أن صنع العرض لنفسه سمعة طيبة فى الوسطين الفنى والمسرحى.


يشار إلى أن العرض الذى أنتجته ورشة "حلم الشباب" جذب لمشاهدته عددا كبيرا من النجوم والمسرحيين فى مقدمتهم نقيب المهن التمثيلية ورئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى د.أشرف زكى وزوجته الفنانة روجينا والمنتج عمرو عفيفى وشاهد العرض أيضاً المؤلف نادر صلاح الدين، والفنانة سميرة محسن، والمخرج خالد جلال، والفنانون سليمان عيد، وسامح يسرى، ووفاء صادق، وغيرهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق