الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

ثلاثون ثانية من عادل إمام مقابل 4 ملايين دولار

0 التعليقات

وافق الفنان عادل إمام مؤخراً على أن يكون الوجه الدعائى الجديد لإحدي شركات اﻻتصالات ، وقام  الزعيم بالفعل بتصوير إعلانه مع المخرج عمرو عرفة الذي حيث أصر على إخراجه للإعلان ، ومن المقرر أن يبدأ عرضه على القنوات الفضائية تزامناً مع إحتفالات رأس السنة .

وقد أكد أحد العاملين بشركة الدعاية المسئولة عن تسويق الإعلان أن الفنان عادل إمام انتهى من تصويره في يوم واحد ومدته 30 ثانية ، ويظهر الزعيم فى اﻻعلان وهو يقول "مش قوتنا إننا 80 مليون مصري إنما قوتنا أننا في قوة كل واحد فينا" وبعد إنتهائه من التصوير يبدأ عادل إمام جلسات التصوير الفوتوغرافي التي سيتم تعليقها في الشوارع.

من الجدير بالذكر أن الزعيم قد تقاضى 4 ملايين دولار نظير المشاركة في الإعلان، كما وضع شروطا لقبوله أولها كان ألا ينطق باسم الشركة المعلنة وألا يتم يعرض الإعلان أثناء عرض مسلسله الجديد فرقة ناجي عطا الله المقرر عرضه في رمضان 2011 وأخيرا ألا يقول أكثر من جملة واحدة .

من ناحية أخرى يستعد عادل إمام لتصويره مسلسله الجديد فرقة ناجى عطا الله ، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام ، حيث يعود به عادل إمام إلي  الدراما التليفزيونية بعد غياب طويل،وسيشاركه فى البطولة  اياد نصار من الاردن وسلوم حداد من سورية وفادي ابراهيم من لبنان ،والفنانة السورية كنده علوش ، اما عن الفنانين المصريين من بينهم  محمد امام وعمرو رمزي .

المسلسل تدور أحداثه حول لواء متقاعد يقرر السطو على أحد البنوك الإسرائيلية وسرقتها بمعاونة أبنائه، فيقع في قبضة "حزب الله"، ويتم نقله إلى سوريا ومنها إلى العراق، ثم يتعرض للخطف على يد إحدى الجماعات المسلّحة في جنوب إفريقيا، ليقنع البطل أبناءه بالتبرع بما سرقوه من البنك الإسرائيلي لصالح الجياع في إفريقيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق