الاثنين، 27 ديسمبر 2010

أربعه دويتوهات بين السوبر راغب علامة وكلوديا

0 التعليقات

أحيت المطربة العراقية كلوديا حنا مؤخراً، حفلاً غنائياً ضمن أعياد الميلاد والكريسماس مع السوبر ستار راغب علامة بفندق فيرمونت هيلوبوليس.

وحضر الحفل ما يقرب من 4000 متفرج من صفوة المجتمع، وقامت كلوديا خلاله بتقديم مجموعة من أغانيها من بينها أغنية "الوقت ده" والتى طرحتها بطريقة الفيديو كليب منذ أيام قليلة.
وفوجئت كلوديا عندما كانت جالسة وسط الحضور لمتابعة فعاليات الحفل بصعود راغب علامة على المسرح، حيث طلب منها أن تغنى معه وسط تصفيق حاد من الجمهور وغنت معه 4 أغان، وهى "قلبى عشقها" و"مغرم ياليل" و"بتغيب" و"بنت السلطان" واستمر غناؤهما معا لأكثر من ساعة ونصف وسط إشادة من الحضور.

وفى نهاية غنائهما معا، أشار راغب إلى أنها من أجمل النساء اللاتى عرفهن والتقى بهم، وأضاف أن خامة صوتها ممتازة جدا".

وتستعد كلوديا حنا لإحياء حفل آخر فى دبى ليلة رأس السنة مع النجم الإماراتى عيضة المنهالى، إضافة إلى الحفل الذى ستحييه هناك بمشاركة الفنان رامى عياش، كما تطرح كلوديا ألبومها خلال الأيام القليلة المقبلة، والتى تتزامن مع حلول العام الجديد، ويتضمن 6 أغنيات تتنوع ما بين اللهجتين المصرية والعراقية، حيث إن هناك ثلاث أغان باللهجة المصرية وهى: "بندم أوى"، "يحنن"،"الوقت ده"، وثلاث باللهجة العراقية وهى: "أحبك"، "تجافينى"، "أنت العراقى"، وهو من إنتاج شركة "ميلودى".

0 التعليقات:

إرسال تعليق