الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

عمرو دياب وهاني شاكر يقودان الالتراس الفني الزملكاوي

0 التعليقات

اشتعل الصراع بين الالتراس الفني الاهلاوي ونظيره الزملكاوي وخاصة من جانب الاخير الذي ازداد نشاطا ساعد في ذلك المستوي الرائع والمتميز الذي ظهر عليه نادي الزمالك هذا الموسم تحت قيادة حسام حسن والذي نجح في اعادة الروح للبيت الابيض تزامنا مع احتفالات ميت عقبة بالمئوية وهي الاحتفالية الخاصة التي يستعد لها الزمالك استعدادا خاصة.

وكشف عصام الحضري في حواره الاخير مع الاعلامي أحمد شوبير في برنامجه الكورة وشوبير على قناة مودرن كورة عن الدور الخفي الذي يلعبه النجم عمرو دياب في مجريات الامور داخل القلعة البيضاء وخاصة التعامل مع اللاعبين مستغلا صداقته لعدد كبير منهم والشعبية الجارفة التي يتمتع بها.

وكشف الحضري عن الوساطة التي قام بها عمرو دياب من اجل التقريب بين عصام الحضري وحسام حسن من اجل فض الاشتباك بينهما ورحيل الحارض المخضرم الى المريخ السوداني بصورة ودية دون ان يحدث ما سبق وان فعله مع الاهلي من قبل وهو ما تمخض عنه الموافقة على عرض المريخ السوداني بشكل لا يبخس حق الزمالك ويعوض الاموال التي انفقها علي الحضري من أجل ضمه اليه من الاسماعيلي.

نجاح وساطة دياب فضلا عن موافقته على المشاركة في احياء الحفل الغنائي الذي سيقيمه الزمالك احتفالا بالمئوية وتصريحه الدائم انه يعشق الزمالك بشدة ويتمنى انه يحقق بطولة خاصة وان كل الظروف مواتيه لتحقيق هذا الحلم من توافر عناصر متميزة من اللاعبين وتألق للساحر الكروي شيكابلا فضلا عن ادارة متحمسة وفكر تدريبي خلق روح الفانلة البيضاء وهو ما تبلور في الاصرار علي الفوز حتى اللحظات الاخيرة وقلب النتيجة من الهزيمة الي الفوز وكلها امور نجح حسام حسن في زرعها لدي لاعبيه.

طرف الالتراس الزملكاوي الثاني النشيط جدا هو الفنان هاني شاكر والذي لا يتردد على الاطلاق في تلبية اي طلب من ادارة النادي سواء كانت فنية او احيانا رياضية بالمساهمة في اقناع احد اللاعبين بالتجديد او الحصول على توقيع اخر.

وكان تصريح امير الغناء العربي الاخير لاذاعة نجوم اف ام بامنياته بأن يحصل فريقه المفضل على اي بطولة باعتبارها احدي امنياته خلال العام الجديد كدليل قاطع على مدى عشق هاني شاكر للقلعة البيضاء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق