الأحد، 26 ديسمبر 2010

غدًا.. أول أيام تصوير "مصلحة" السقا وعز

0 التعليقات

علمت "بوابة الأهرام" أن غدا، سيكون أول أيام تصوير فيلم "المصلحة" للنجمين أحمد السقا وأحمد عز، وذلك بمنطقة العباسية، حيث سيتم تصوير عدد من المشاهد الخارجية للعمل، الذي أثير حوله عدد من الشائعات خلال الفترة الماضية، تمثلت في إلغاء العمل، بعد أن قام الفنان أحمد عز بالتعاقد مع الشركة العربية علي فيلمه الجديد، الأمر الذي يمنع عز من التعامل مع أي منتج آخر.
 
بالإضافة إلي رفض وزارة الداخلية العمل بعد أن أجازته الرقابة لدواع أمنية، وهو الأمر الذي نفته الداخلية، حيث تمثلت المشكلة في أن أسرة الفيلم كانت تريد تصوير ضبط عملية مخدرات حقيقية، ضمن أحداث العمل، وعلى الرغم من موافقة وترحيب وزارة الداخلية، إلا أن القوات المسلحة والتي تسهم في مثل هذه العمليات بطائراتها وأسلحتها، بالتعاون مع الداخلية، هي التي اعترضت على التصوير ورفضته.
 
لذلك قررت أسرة العمل، تصوير عملية ضبطية المخدرات، بعيدا عن الداخلية والقوات المسلحة، حيث سيتم تنفيذ المشهد من نسج خيال مخرجته، ساندرا نشأت، التي اشتهرت بتنفيذها مشاهد الأكشن والمطاردات في أفلامها التي قدمتها من قبل.
 
"المصلحة"، من تأليف وإنتاج وائل عبد الله، وتشارك في بطولته أيضا حنان ترك، وزينة، وتدور أحداثه في إطار الصراع بين تاجر مخدرات، يجسد دوره الفنان أحمد عز، وضابط المباحث الذي يقوم بدوره أحمد السقا.
 
يذكر أن أحمد السقا يعرض له الآن في دور العرض فيلم "ابن القنصل" ويشاركه البطولة خالد صالح وغادة عادل، فيما ينتظر أحمد عز عرض فيلمه الجديد "365 يوم سعادة" وتشاركه البطولة دنيا سمير غانم وكذلك صلاح عبد اللـه. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق