الجمعة، 24 ديسمبر 2010

بالصور.. 3000 طالب يحتفلون بسامح حسين فى أكاديمية العبور

0 التعليقات

استقبلت أكاديمية العبور، الفنان سامح حسين بالورد فى احتفال كبير من أجل تكريمه عن مسلسله "اللص والكتاب"، وأيضا لمشاركته الاحتفال بمناسبة عيد ميلاده، وذلك وسط حضور عميد الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس بالكامل، كما حرص محبو سامح من طلاب الأكاديمية الذين وصل عددهم إلى ما يقرب من 3000 طالب على حضور هذه الاحتفالية ومشاركته الاحتفالية.

وبدأت الندوة بحديث سامح عن كواليس مسلسله الأخير "اللص والكتاب"، وحكى بعض المواقف الطريفة التى جمعته بالفنان حسن حسنى وعبد الله مشرف أثناء تصوير المسلسل، كما وجه الطلبة العديد من الأسئلة له منها، ما رأيه فى الفنانين الكوميديين؟ وأجاب سامح بأنه يتمنى بأن يصبح فى أحد الأيام مثل الزعيم عادل إمام، كما أنه يعشق النجم أحمد حلمى، وأكد سامح على أن الفنان محمد هنيدى نجح فى تشجيع الأسرة المصرية على الذهاب إلى دور العرض السينمائية.


وردا على أحد الأسئلة عن أى من المطربين يفضلهم أجاب سامح بأنه من عاشقى الكينج محمد منير، والنجم محمد فؤاد، وأكد سامح على أنه سوف يعمل بالمسرح قريبا، خاصة وأنه يعتبره مرحله مقبلة خلال مشواره الفنى.


كما تمنى سامح أن يصل لجزء من نجومية الفنان الكبير الراحل إسماعيل ياسين، وذلك عقب سؤال من أحد الحضور بوجد تشابه بينهم، وأضاف سامح بأن فيلمه المقبل سيكون كوميديا ومن العيار الثقيل، وأنه فى المراحل النهائية من جلسات العمل التى يعقدها مع المنتج وائل عبد الله، والمؤلف محسن رزق، والمخرج معتز التونى للاستقرار على الشكل النهائى للفيلم.


أما الطريف بأن سامح انتظر لما يقرب من ساعتين عقب انتهاء الندوة، وذلك بعد تزاحم الكثير من الطلاب حوله، وهو ما جعل مسئولى الأكاديمية على اصطحابه بأحد سيارات العاملين بها، ثم قاموا بإحضار سيارته فيما بعد.


يذكر أن عيد ميلاد الفنان سامح حسين كان الخميس الماضى الموافق 16 ديسمبر، وكانت أكاديمية المستقبل حرصت الأسبوع الماضى على أن تشاركه فى هذا الاحتفال، أما آخر أعمال سامح حسين هو مسلسل "اللص والكتاب" الذى حصل على الجائزة الذهبية من مهرجان الأعلام العربى بالأردن، وشاركه البطولة الفنان حسن حسنى، وأحمد راتب، وهيدى كرم، ومحمود البزاوى، وعبد الله مشرف، وإنتصار، وعمرو عبد العزيز، ومن تأليف محسن رزق، وإخراج عبد العزيز حشاد.






 

0 التعليقات:

إرسال تعليق