الاثنين، 20 ديسمبر 2010

تكريم سامح حسين بين أكاديمية المستقبل والعبور

0 التعليقات

كرمت أكاديمية المستقبل الفنان سامح حسين، للعام الثانى على التوالى، وذلك عقب اختياره كأفضل ممثل كوميدى عن دوره بمسلسل "اللص والكتاب"، كما يستعد لتكريم ثان يوم، الثلاثاء، المقبل بأكاديمية العبور.

بدأت التكريم بحديث الفنان سامح حسين عن بداياته الفنية والمراحل التى وصل إليها، وكيف شق طريقه إلى النجومية من خلال الأدوار التى لم يجد حرجا فى قبولها وتركت بصمة مؤثرة لدى الجمهور، ثم تلقى أسئلة طلاب الأكاديمية، والتى قام بالرد عليها بالكامل.


وفى السياق ذاته حرصت إدارة الأكاديمية على تهنئة الفنان سامح حسين بعيد ميلاده الذى تزامن مع التكريم، ثم تسلم بعدها درع التميز الخاص بالأكاديمية.


من ناحية أخرى يواصل الفنان سامح حسين حصد النجاح الذى حققه خلال عام2010، حيث تم اختياره كأفضل ممثل كوميدى خلال الاستفتاء الذى أقامه فندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامى، وسيحصل على جائزته فى الحفل الذى ستقيمه إدارة الفندق احتفالا بليلة رأس السنة.


جدير بالذكر أن آخر أعمال سامح حسين كان مسلسل "اللص والكتاب" الذى سبق وأن حصل على الجائزة الذهبية من مهرجان الأردن للإعلام العربى كأفضل مسلسل اجتماعى، وشاركه فى بطولته الفنان حسن حسنى وأحمد راتب وهيدى كرم ومحمود البزاوى وعمرو عبد العزيز وعبد الله مشرف، من تأليف محسن رزق وإخراج عبد العزيز حشاد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق