السبت، 18 ديسمبر 2010

دينا أبو السعود بديل درة فى عروسة صينى

0 التعليقات

انضمت الفنانة الشابه دينا أبو السعود إلى أسرة مسلسل (عروسة صينى) الذى تنتجه شركة ستار واى للانتاج الفنى و المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2011.

وستقدم دينا فى العمل دورا رئيسيا وهو نفسه الذى كانت مرشحه له الفنانه درة والتى اعتذرت بسبب ارتباطها بالعمل مع النجم تامر حسنى فى مسلسله الجديد (ابن البلد)


وتدور فكرة المسلسل حول موضوع العروسة الصينى الذى ذاع انتشاره خلال الفترة الماضية.


ومن جانبه أكد المنتج هشام عبدالفتاح أن التصوير سيبدأ خلال النصف الثانى من شهر يناير بعد الاستقرار على 90% من أبطال العمل ومنهم نهال عنبر ودينا أبو السعود وعمرو عبدالعزيز ولى، ونادر مجدى وسمر علام وريم رأفت و إبراهيم رمزى ومحمود مجاهد والعديد من الشباب.


وأضاف أنه تم استبدال المخرج محمد عبدالجواد بالمخرجه مايسه الشيمى دون إبداء أسباب فى هذا ا التغير المفاجئ، كما تنتظر الشركة رد الفنان سعيد طرابيك والفنانة ياسمين جيلانى على المشاركة فى العمل.


ومن جانب أخر أكد هشام أن الشركة ستقيم حفلا كبيرا خلال الأسبوع الأول من شهر يناير 2011 وذلك بعد الانتهاء من المعاينات التى ستقوم بها المخرجة مايسة الشيمى خلال الايام القادمة.


كما قامت الشركة أيضا بتسجيل أغنية للدعاية للعمل يغنيها أحد الشباب بعنوان (عروسه صينى مش تايوانى ) من ألحان كريم منقوبة توزيع ريمون نبيل.


وشدد المنتج على أنها ليست أغنية التتر وأضاف أن اغنية التتر سيغنيها أحد النجوم والأقرب لها حتى الآن هشام عباس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق