السبت، 18 ديسمبر 2010

منظمة الصحة العالمية تكرم الفنانة سوسن بدر..

0 التعليقات
استضافت منظمة الصحة العالمية بمقرها في مدينة نصر الفنانة الكبيرة سوسن بدر لتكريمها بمناسبة فوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن فيلم "الشوق"، وذلك ضمن فعاليات ندوة خاصة بجمعية "حياة بلا تدخين" والتي أقيمت تحت عنوان "تأثير الفن والإعلام في قضايا المجتمع".

وقد أعربت سوسن عن سعادتها بالمشاركة في تلك الندوة للتوعية بأخطار التدخين بالإضافة إلى سعادتها بتكريمها من المنظمة العالمية، وقالت الفنانة الكبيرة "أشكر منظمة الصحة العالمية على دعوتي لحضور الندوة، لأهمية النقاش الذي دار، وكذلك شعرت بصدق نوايا جميع الحضور وهو ما زاد من سعادتي، كذلك أتمنى تفعيل القانون الذي يحظر ظهور مشاهد للتدخين في الأعمال الدرامية والسينمائية، وتشديد العقوبات فيه، حتى نتمكن من المشاركة في تقليل عدد المدخنين في مصر".
وأضافت سوسن بدر " أتمنى المشاركة بنفسي في ندوات توعية في المدارس والجامعات، تكون عبارة عن مناقشات مفتوحة مع الشباب، بدون توجيه النصح المباشر الذي ينفر ولا يفيد".

ثم قامت رئيسة فرع المنظمة في القاهرة مع الفنانة حنان ترك عضو مجلس إدارة جمعية "حياة بلا تدخين" بتسليم الفنانة سوسن بدر درع التكريم.
يذكر أن الندوة شهدت حضور كلا من الفنانين الدكتور أشرف زكي ومحمد الشقنقيري وإيهاب فهمي، والسيناريست مريم نعوم ومحمد الغيطي، والمنتج خالد حلمي، ولاعب الكرة المعتزل نادر السيد، والداعية الشاب مصطفى حسني.

 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق