الأحد، 19 ديسمبر 2010

جومانا مراد سعيدة بنجاح مسلسل "رجال مطلوبون"

0 التعليقات

أعربت الفنانة جومانا مراد عن سعادتها بردود الأفعال التى صاحبت عرض مسلسل "مطلوب رجال" الذى يذاع على محطة MBC Drama.

وقالت جومانا، على الرغم من عرض المسلسل على شريحة قليلة لكون القناة مشفرة، إلا أن ردود الأفعال فاقت المتوقع، مما يشير إلى النجاح الكبير الذى سيحققه المسلسل عند عرضه فى قنوات MBC المفتوحة بعد ذلك.

وأضافت الفنانة السورية عن المسلسل، أنا سعيدة أيضا بالمسلسل كتجربة فريدة ومختلفة فى سياق الدراما العربية، سواءً من حيث عدد حلقاته التسعين؛ التى يتحدى بها الأعمال التركية، أو من حيث اجتماع عدد كبير من الممثلين العرب، وكذلك طريقة تنفيذ العمل الجديدة التى فرضتها طبيعة هذا النوع الدرامى".

وأشارت جومانا إلى سعادتها أيضاٍ بكواليس العمل، وكذلك التعاون بينها وبين المخرج حاتم على، والذى أشرف على العمل الذى أخرجه سامى جندى وسامر برقاوى.

وأرجعت سبب وجود ثلاثة مخرجين للعمل إلى ضخامة حلقاته؛ مما يعنى أنه مسلسل يحتاج إلى جهد مكثف، لذا أيدت الجهة الإنتاجية فكرة أن يقوم بإخراجه حاتم على بالاستعانة بمخرجين آخرين للإشراف المشترك.

ذكر أن "رجال مطلوبون" شارك فيه عدد كبير من النجوم من جميع الجنسيات العربية،منهم: سامح الصريطى، رامز أمير، فاطمة عادل، جلال شموط، وائل نجم، عدنان أبو الشامات، جهاد عبدو، يحيى بيازى، جمال قبش، أنطوانيت نجيب، نجوى علوان، رنا جمول، هبة نور، فيصل العمرى، وجعفر غريب.

وقالت جومانا، إن هذه النوعية من المسلسلات التى تجمع النجوم العرب تلقى رواجاً من الجمهور فى أنحاء الوطن".

وعن دورها بالمسلسل أوضحت أنها تجسد شخصية "هالة"، وهى سيدة مصرية تمتلك صالون تجميل، ومن خلاله تتقابل مع سيدات كثيرات، ومن خلال هذا السياق تستعرض هالة قصة حياتها مع زوجها بالمسلسل سامح الصريطى، كما يستعرض حال الأسرة المصرية، وما طرأ عليها من تغيرات فرضتها طبيعة الحياة ومصاعبها وآمالها، ويطرح المسلسل سؤالاً هاماً هو.. هل يمكن للحب أن يحل مشكلات العالم.. أم أنه مجرد بوابة للعبور إلى عالم وهمى لا يخلو بدوره من مصاعب وآلام.

واضافت "كانت السيناريست لبنى حداد وجيهان الجندى قد قامتا بتحويل النص الڤنزويلى الأصلى، والمكوّن من 250 حلقة إلى سيناريو عربى فى 90 حلقة تحكى قصص ربات المنازل، وتدور أحداثها فى مدينة دبى التى تجمع شرائح عربية مختلفة، نظراً لتكوينها الخاص، ويحكى قصة نساء يلتقين دائماً فى أحد صالونات التجميل، لكل واحدة منهن قصتها مع رجل، تبحث عنه أو تهرب منه، وتدور الأحداث فى إمارة دبى لأشخاص وعائلات تنتمى لجنسيات عربية مختلفة".

ودافعت جومانا عن طول عدد حلقات المسلسل، نافية أن يكون ذلك سببا فى ملل المشاهد، واستشهدت فى هذا الصدد بتعلق الجمهور العربى بالدراما التركية التى تتجاوز حلقاتها 100 فى كثير من المسلسلات، وقالت "إن الجمهور العربى كان يحزن حينما ينتهى المسلسل التركى من شدة التعلق بهذه النوعية من الدراما"، موضحة فى الوقت نفسه أن "رجال مطلوبون" لا يسير على نهج رومانسية الأتراك، وإن كان يتسم بلمحات من الرومانسية، لكن الإطار العام له اجتماعى فى الأساس".

0 التعليقات:

إرسال تعليق