الخميس، 23 ديسمبر 2010

حسين فهمى يقاضى مدينة الانتاج الاعلامى

0 التعليقات


أتهم الفنان حسين فهمى مدينة الانتاج الاعلامى بالإخلال بتعاقدها معه لعدم حصوله على آخر دفعة من أجره عن مسلسل بابا نور ويصل الى 120 ألف جنية ، وذلك من خلال شكوى لنقابة الممثلين ، وتقدمت أيضا مدينة الانتاج الاعلامى بشكوى ضده تتهمه فيها باخلالة بشروط العقد وتصويره مسلسل مكتوب على الجبين فى نفس توقيت تصوير مسلسل بابا نور ، مما أدى ذلك إلى تأثيره على تسويق المسلسل الاول .

ومن جانب أخر أكد يوسف عثمان المشرف على مدينة ا?نتاج ا?علامى أن فهمى أخل بنص العقد المتفق عليه ، الذى كانت أحدى شروطه ، أن لا يعمل فى مسلسل آخر حتى لا يضر بالناحية التسويقية لـبابا نور ،موضحا بأنه سيرفع قضية عليه بالقضاء المصري ، وذلك بعد تقدمه بشكوى في النقابة.

أكد حسين فهمى على انه لايوجد سبب يبرر عدم تسليمه الدفعة الاخيرة من أجره ، وذلك بحجة مشاركته في مسلسل آخر وهو المكتوب على الجبين مما أدى الى تعطيل تسويق مسلسل بابا نور ، وكأننى أنا المسئول على التوزيع المدينة .

وأوضح حسين أن تلك الاتهامات باطلة لان مسلسل المكتوب على الجبين لم يعرض فى رمضان 2010 ، أما عن بابا نور فقد تم عرضه على 9 قنوات فضائية ، وتعاقدى مع مدينة الانتاج لا يمنعنى من مشاركتى فى أعمال آخرى ، ولكن شرطهم الوحيد هو أن لا أتسبب في تعطيل التصوير، وأتحداهم أن يثبتوا أني لم ألتزم بمواعيد التصوير والدليل على كلامي هو كشوف التصوير اليومية.

وأشار فهمى أنه أرسل إنذارا للمدينة بعد تأخر السداد لمدة خمسة أشهر، حيث كان من المقرر أن يحصل على أجره منذ آخر يوم تصوير، وترك لهم بعد الإنذار أسبوعين ولكنهم لم يردوا عليه.
ويذكر أن مسلسل بابا نور من تأليف كرم النجار، وإخراج محمد عبدالعزيز، بطولة حسين فهمي وعلا غانم وسامية عاطف واللبنانية كارمن لبس و شيرين وعبد الرحمن أبو زهرة وزيزي البدراوي وعماد رشاد ومظهر أبو النجا.

أما مسلسل "مكتوب على الجبين" قصة وإخراج حسين عمارة وسيناريو وحوار محمد الحموي، إنتاج محمد فوزي، بطولة حسين فهمي ودلال عبد العزيز ومحمود الجندي وإنعام سالوسة وحسن مصطفى ومي سليم وفاروق فلوكس وسلوي عثمان وفاروق الرشيدي وحسن عبدالفتاح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق