الجمعة، 24 ديسمبر 2010

غادة عبد الرازق : أنا مستفزة

0 التعليقات


أقامت أسرة مسلسل "سمارة" مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل وأحداث مسلسلها الجديد الذي يخرجه محمد النقلي ويكتبه مصطفى محرم والذي أثيرت حوله الكثير من القضايا فور الإعلان عن تصويره.

أعلنت غادة عبد الرازق التي تقوم ببطولة المسلسل خلال المؤتمر، أن كل ما أثير حول المسلسل من قضايا سببه هو وجودها به فكلما يقترن اسمها بعمل يبدأ الجميع في مهاجمته مبررة ذلك بان أسمها يستفز الدعاوي القضائية ، مشيرة إلي أنها ليست هذه المرة الأولى بل حدث سابقا مع "الباطنية" و" زهرة وأزوجها الخمسة".

كما أكدت أنها لن تخشي توقف التصوير لأنها تثق في الشركة المنتجة التي تعمل معها والتي وفرت للعمل كافة عوامل النجاح من نص وإخراج رائع ونجوم كبار وشركة إنتاج عريقة لا تبخل بما لديها من إمكانات.

ورفضت غادة الافصاح عن أجرها في المسلسل مؤكدة أن كا ما تم نشره أجور وهمية، وقالت مازحة "هانس في الدانس" وهي الأغنية التي تقدمها ضمن أحجداث فيلمها الجديد "بون سواريه".

من جانبه ذكر مؤلف العمل مصطفي محرم أن المسلسل لا يحكي عن المخدرات بل هو مجرد صورة مصرية تحكي عن فترة الأربعينيات التي أفرزت لنا الكثير من السياسيين والزعماء والكتاب والفنانين كما حاول أن يلقي بظلال تلك الفترة على عصرنا الحالي من خلال طرح قضايا كانت موجودة في هذه الفترة وتتشابه كثيرا مع قضايانا.

وأضاف أن إقدامه على إعادة كتابة فيلم سينمائي لتحويله إلى عمل درامي ليس جريمة يعاقب عليها واستغلال المنتج لاسم سمارة ليس عيبا بالعكس بل هو استثمار جيد لشهرته ولولا اسم "سمارة" لما حظي هذا العمل بكل هذه الضجة كما يجعل المشاهد في حالة ترقب يحاول فيها عقد مقارنة بين العملين قد تنتهي لصالح العمل والفنان.
كما دعا الجمهور والنقاد بضرورة ضبط النفس وعدم التسرع حتى يخرج العمل للنور.

وحول ما أثير عن وجود عمل آخر يعرض سيرة ذاتية لتحية كاريوكا ومما قد يتسبب في ارتباك المشاهد أجابت الفنانة رجاء الجداوي أن شخصية سمارة لم تكن مرتبطة بتحية كاريوكا فقط بل قامت به قبلها سميحة أيوب واعتبرته فرصة جيدة لإحياء ذكراها بعد مرور اثني عشر عاما على رحيلها.

وقد حضر المؤتمر مجموعة كبيرة من الفنانين المشاركين في المسلسل منهم عمر الحريري وسامي العدل وياسر جلال ورجاء الجداوي وصبري فواز وأحمد وفيق ومحمد لطفي ولأول مرة الإعلامية القديرة سهير شلبي، في حين تغيب عن الحضور كل من لوسي وحسن حسني .

0 التعليقات:

إرسال تعليق