الجمعة، 24 ديسمبر 2010

السوبر ستارز يحتفلون مع شعبان وغادة بـ الوتر

0 التعليقات

المكان سينما جولدى.. الزمان مساء الأربعاء.. الحدث.. العرض الخاص لفيلم "الوتر" بحضور أبطاله مصطفى شعبان، وغادة عادل، وأروى جودة، أحمد صلاح السعدنى.

ولأن قصة الفيلم غير عادية، كان العرض الخاص أيضاً غير عادى، إذ حرص عدد كبير من السوبر ستارز، على مشاركة مصطفى شعبان وغادة عادل حفل الغرض الخاص ، وكان فى مقدمة الخضور كريم عبد العزيز الذى حضر بصحبة حرمه هايدى سرور، وأيتن عامر، وزيزو محمود عبد العزيز وشقيقه كريم، شريف رمزى، والمنتج أحمد السبكى، ودينا، وأحمد السقا، وأحمد حلمى، إلى جانب العديد من النقاد والإعلاميين.


تدور أحداث "الوتر" حول جريمة قتل غامضة لموزع موسيقى يدعى "حسن راغب" يقدم شخصيته أحمد صلاح السعدنى، وتتجه أصابع الاتهام حول شقيقتين تلاعب بهما عاطفياً هما غادة عادل التى تجسد دور "مايسة"، وأروى التى تلعب دور "منة"، وهما عازفتا "كمان" و"تشيللو" بأوركسترا القاهرة السيمفونى، ويتولى التحقيق فى هذه الجريمة "الرائد محمد سليم" الذى يجسد شخصيته مصطفى شعبان وهو دور محورى يتطرق من خلاله إلى أبعاد العلاقة بين الشقيقتن اللتين عانيتان من التفكك الاسرى بعد وفاة والدهما الموسيقار إبراهيم عبد الخالق وهما مازالتا طفلتين إلى جانب تعرضهما للاعتداء من قبل زوج والدتهما التى تجسد شخصيتها سوسن بدر.


ويظل "محمد سليم" يطارد للقاتل الحقيقى للوصول إليه، حتى يكتشف أن "حسن راغب" لم يكن سوى وتراً شاذاً وإنساناً لا يستحق الحياة، ومع ذلك ظل دافعه للوصول للحقيقة أقوى منه، خاصة أنه يعانى من آثار نفسية تعود خلفيتها لقتله زوجته، والفيلم قصة وإخراج مجدى الهوارى وسيناريو وحوار محمد ناير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق