السبت، 18 ديسمبر 2010

أول ظهور لـ هند صبري بعد الحمل

0 التعليقات

الفن أونلاين :أخيرا وبعد سلسلة من الشائعات كشفت الفنانة هند صبري لأول مرة عن حملها في برنامج "أبشر ", وأكدت أنها في الشهر الخامس من الحمل.

وبسؤالها عن رغبتها في إنجاب فتاة أم صبي أجابت بالمثل اللبناني " خلقة كاملة نعمة زايدة" مشيرة إلي أن زوجها يتمني إنجاب بنت.

وتحدثت الفنانة التونسية التي بدت عليها علامات الحمل، عن مسلسلها " عايزة أتجوز" مؤكدة أن كاتبة المسلسل غادة عبدالعال قالت كل ما بداخل الفتيات بصوت مرتفع, ومشكلة تأخر سن الزواج أصبحت عالمية ولا تخص الوطن العربي فقط" قائلة : "أنا عشت هذه التجربة قبل زواجي , فأيضا الفنانات يعانين ولا يمكن لنجاحهن الفني أن يعوض ذلك" .

وبسؤالها عن اللقب الذي تود أن تلقب به النجمة أو الفنانة أو السفيرة أجابت صبري " لقب نجمة مش فارق معايا أما فنانة فهو أفضل منه ولكن الأهم بالنسبة لي هو السفيرة .

وعرض البرنامج صور لعدد من المخرجين الذين تعاونوا مع هند صبري في أعمالها وكان أبرزهم إيناس الدغيدي وخالد يوسف, وقالت صبري عن المخرجة إيناس الدغيدي "إنها أخت وصديقة صدوقة ولها فضل كبير عليها فهي التي عرفتني على الجمهور المصري أما خالد يوسف فهو فنان يجبرك على احترامه ومدمن عمل مثلي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق